الخميس , أبريل 18 2024 | 6:33 م
الرئيسية / stop / وفاة زوجة الرئيس الإسرائيلي

وفاة زوجة الرئيس الإسرائيلي

فيلادلفيا نيوز

 

 توفيت صباح اليوم الثلاثاء، نحاما ريفلين، زوجة الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، عن عمر ناهز 73 عاما.

أعلن ذلك مستشفى بيلنسون الواقع في مدينة بيتح تكفا، حيث خضعت زوجة ريفلين قبل فترة لعملية زراعة رئة، وقد تدهورت حالتها الصحية ومكثت للعلاج في المستشفى وهي بحالة خطيرة.

وجاء في بيان صحفي من مستشفى بيلنسون: “توفيت نحاما ريفلين بعد مرور 3 أشهر من زراعة رئة لها، حيث أنه وللأسف الشديد لم تنجح كل محاولات الأطباء في إنقاذ حياتها في مرحلة إعادة التأهيل بعد العملية. هذا يوم حزين بالنسبة لنا. نحن نحتضن عائلة ريفلين ونبعث تعازينا لرئيس الدولة ولأولاده وأحفاده”.

من جانبه ، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في بيان صحفي: “مع جميع المواطنين، زوجتي سارة وأنا نعبر عن حزننا العميق لوفاة زوجة رئيس الدولة السيدة نحاما ريفلين رحمها الله. صلينا جميعا لشفائها خلال الآونة الأخيرة حين كافحت بشجاعة على حياتها. نتقدم بالتعازي من صميم قلبنا إلى رئيس الدولة وأفراد أسرته”.

ولدت نحاما ريفلين عام 1945 في بيت حروت في منطقة تل موند، وأنهت تعليمها الثانوي في مؤسسة روبين، وعام 1964 التحقت بالجامعة العبرية، وعملت بعد ذلك في الجامعة، وقد تعرفت على زوجها رؤوفين ريفلين عام 1970، حيث تزوجا بعد ذلك بعام واحد، ولهما 3 أبناء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com