السبت , مايو 18 2024 | 10:21 م
الرئيسية / اقتصاد / وزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية النقل السياحي

وزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية النقل السياحي

فيلادلفيا نيوز

التقى وزير السياحة والآثار مكرم القيسي أعضاء جمعية النقل السياحي بحضور الأمين العام الدكتور عماد حجازين وفريق الوزارة تباحث الطرفان في تطلعات وتحديات قطاع النقل السياحي. الوزير القيسي شدد على أن السبيل الوحيد للنهوض بهذا القطاع الأساسي وأحد أهم روافد الاقتصاد الأردني لابد لمكونات القطاع من التواصل الدائم وتبادل المعلومات تحت مظلة الوزارة التي تعد الجامع بين كل هذه الفعاليات. وأن الوزارة مستعدة للتعاون حول أي موضوع يتعلق بالنقل السياحي من تدريب وإعادة تأهيل من جهة ودعم الجمعية في أية تحديات تجابهها كونها أحد أهم مكونات القطاع السياحي.
الدكتور عبد الستار ابو حسان رئيس الجمعية قال بدوره أن الجمعية تشكر وزارة السياحة على تجاوبها السريع في موضوع الاعفاءات الجمركية والضريبية وأكد أنه ومنذ صدور القرار تم إضافة ٢٠٠ حافلة جديدة وهم بانتظار استلام ١٠٠ أخريات لدعم الاسطول وتجهيزه بأحدث الحافلات وشكر القيسي وفريق وزارته على التواصل الدائم و التجاوب المستمر لمكونات القطاع السياحي من القطاع الخاص.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com