الأحد , نوفمبر 27 2022 | 12:15 ص
الرئيسية / stop / وزير الزراعة: الاردن يصدر منتجاته الزراعية إلى 60 دولة

وزير الزراعة: الاردن يصدر منتجاته الزراعية إلى 60 دولة

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، إن الوزارة تعمل على تعزيز صمود المزارع من خلال التسويق للمنتجات.

وأضاف الحنيفات في مداخلة عبر برنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميلان حازم رحاحلة ورندا كرادشة، أن معرض الزيتون يشارك فيه 550 عارضة، و60 مطبخ انتاجي، داعيا المواطنين إلى شراء احتياجتهم التمونية من المعرض، متوقعا أن يزيد عدد رواد المهرجان عن نصف مليون زائر.

وشدد على وجود تغيرات جذرية للافضل بالمنتجات في المعرض من 2018 وحتى العام الجاري، مؤكدا أن السيدات المشاركات في المعرض تستطيع توفير تكاليف اسرتها، لمدة عام خلال مشاركتها في المعارض لمدة ايام.

وأشار إلى أن تم طرح عطاء لانشاء المعرض الدائم للمنتحات الريفية الثابت ع.مون بالقرب من الدوار السابع، مبينا أن المهرجانات تهدف لتبادل الخبرات بين المشاركين بما ينعكس على جودة المنتج وعلى التسويق لها.

ولفت إلى أن الاردن يصدر منتجاته الزراعية إلى 60 دولة، مبينا أنه سيتم الاسبوع القادم البدء بتصدير المنتجات الزراعية في الاغوار إلى هنغاريا.

جميع الحقوق محفوظة.

لا يجوز استخدام أي مادة من مواد هذا الموقع أو نسخها أو إعادة نشرها أو نقلها كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن خطي من الناشر تحت طائلة المسائلة القانونية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.