الأحد , نوفمبر 28 2021 | 10:57 ص
الرئيسية / السلايدر / وزارة الصحة تحدد مراكز لتلقي لقاح كورونا لمن هم فوق 40 عاما دون موعد مسبق

وزارة الصحة تحدد مراكز لتلقي لقاح كورونا لمن هم فوق 40 عاما دون موعد مسبق

فيلادلفيا نيوز

 

حددت وزارة الصحة، عدة مراكز لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح الواقي من فيروس كورونا لمن هم فوق 40 عاما دون موعد مسبق في عدة محافظات في المملكة، وفق ما أُعلن الجمعة.

وقالت وزارة الصحة، إن “المراكز التي تتوافر فيها الجرعة الأولى لمطعوم فيروس كورونا هي: مركز تطعيم المحافظة، وحدائق الحسين بوابة رقم 2 من داخل السيارة Drive Through العاصمة، وحدائق الملك عبد الله/المقابلين البوابة الشرقية 2 من داخل السيارة Drive Through العاصمة، ومدينة الأمير محمد للشباب.. البوابة الغربية داخل السيارة drive through الزرقاء، ومدينة الحسن الرياضية. من داخل السيارة Drive Through إربد”.

وأشارت إلى أنه “يمكن للأشخاص الذين أعمارهم فوق 40 عاما التوجه إلى هذه المراكز وتلقي المطعوم دون موعد مسبق”.

وقررت وزارة الصحة في وقت سابق “السماح للفئة العمرية من 40 سنة فما فوق بتلقي المطعوم دون موعد مسبق اعتبارا من الجمعة الموافق 2 تموز/يوليو الحالي”.

وحتى الخميس، وصلت حصيلة الجرعات المعطاة في الأردن منذ بدء حملة التطعيم مطلع العام الحالي، إلى 3.907618 ملايين جرعة، منها 2.488769 مليون جرعة أولى، فيما تلقى 1.418849 مليون شخص جرعتي اللقاح.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.