السبت , أكتوبر 24 2020 | 8:39 م
الرئيسية / السلايدر / وزارة الشباب وشركة “في الأردن” توقعان اتفاقية تعاون مشترك في المجال الرياضي الصحي والعلاجي والترفيهي

وزارة الشباب وشركة “في الأردن” توقعان اتفاقية تعاون مشترك في المجال الرياضي الصحي والعلاجي والترفيهي

فيلادلفيا نيوز

وقعت وزارة الشباب وشركة “في الأردن” للتمكين المجتمعي والتدريب السياحي والثقافي والرياضي والمهني، اليوم الخميس في مقر الوزارة اتفاقية تعاون مشترك في المجال الرياضي الصحي والعلاجي و الترفيهي لرواد مدينة الحسين للشباب.

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن الوزارة وزير الشباب الدكتور فارس البريزات وعن الشركة الرئيس التنفيذي الدكتور هشام العواملة، على تقديم مختلف البرامج الرياضية والبدنية لرواد مدينة الحسين للشباب، بهدف النهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية وتعزيز ثقافة رياضة الهواء الطلق وأنماط الحياة الصحية، وتشجيع مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة.

وخلال حفل التوقيع أكد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات أهمية النهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في كافة المدن والمنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب، لتعزيز أنماط الحياة الصحية داخل المجتمع، ولترسيخ مفهوم رياضة الهواء الطلق من خلال جملة من البرامج الرياضية الهادفة تلبي حاجات وطموحات الشباب والمجتمع المحلي.

وأضاف البريزات ان الاتفاقية جاءت تجسيدا للرؤى الملكية السامية بضرورة التشاركية والتكاملية بين القطاعين العام والخاص، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع المحلي، مشيرا إلى أن البرامج الرياضية والعلاجية والصحية والترفيهية، ستسهم في تعزيز أنماط الحياة الصحية لرواد المدنية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة في الأردن الدكتور هشام العواملة: “البرنامج الذي ستنفذه الشركة جاء بمفهوم رياضي حديث يواكب تطلعات كافة الفئات العمرية والمجتمعية المختلفة بمفهوم علمي حديث، يعمل على تطوير المهارات الجسدية والفكرية للمشاركين و معالجة بعض السلوك الرياضي و الغذائي الخاطئ”.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.