السبت , نوفمبر 26 2022 | 11:40 م
الرئيسية / stop / وزارة السياحة وجمعية الفنادق تشاركان في ملتقى الفنادق القبرصي الرابع والأربعين

وزارة السياحة وجمعية الفنادق تشاركان في ملتقى الفنادق القبرصي الرابع والأربعين

فيلادلفيا نيوز

شاركت وزارة السياحة والآثار ممثلة بأمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين، وجمعية الفنادق الأردنية ممثلة برئيس الجمعية، رئيسً لجنة السياحة والتراث العين عبد الحكيم الهندي، في ملتقى الفنادق القبرصي الرابع والأربعين، الذي تنظمه جمعية الفنادق القبرصية، خلال الفترة من 22 الى 26 من شهر تشرين الثاني الحالي.

واستعرض أمين عام الوزارة الدكتور حجازين، الخطط والبرامج المستقبلة التي تعمل الوزارة على تنفيذها، وكذلك الإجراءات التي اتخذتها الحكومة خلال جائحة كورونا والتي ساهمت بشكل كبير بالتخفيف من تداعيات الجائحة على القطاع السياحي وحافظت على استدامته، والعاملين فيه.

وناقش الأمين العام الدكتور حجازين والعين الهندي خلال لقائهم نائب وزير السياحة القبرصي سافاس بيرديوس على هامش الملتقى، التشريعات الناظمة للقطاع السياح، وفرص التدريب والتشغيل للعمالة الأردنية في قبرص.

واطلع الدكتور حجازين والعين الهندي، على المسارات والتجارب السياحية في قبرص، خاصة المسار السياحي هارتلاند أوف ليجيندز “Heartland of Legends”.

وقدم العين عبد الحكيم الهندي، دروعاً تذكارية لنائب وزير السياحة القبرصي سافاس بيرديوس، ولرئيس جمعية الفنادق القبرصية.

ويعتبر ملتقى الفنادق القبرصي، حدثًا رئيسيًا لقطاع الفنادق والسياحة في قبرص، ويعد أكبر اجتماع سنوي للمحترفين والمديرين التنفيذيين في هذا المجال.

وسيشتمل الملتقى، على منطقة لعرض المنتجات والخدمات، ويتاح للزوار والمشاركين بالملتقى فرصة التواصل مع ممثلين من الشركات والمؤسسات المعنية في هذا المجال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.