الخميس , مارس 28 2024 | 8:06 م
الرئيسية / stop / وزارة الخارجية: المعلومات الأولية بوفاة الفنان الأردني طلفاح تشير لعدم وجود شبهة جنائية

وزارة الخارجية: المعلومات الأولية بوفاة الفنان الأردني طلفاح تشير لعدم وجود شبهة جنائية

فيلادلفيا نيوز 

تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، وعبر السفارة الأردنية في القاهرة مع الجهات المصرية المختصة التحقيقات التي تجريها حول وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، في مصر.

وقالت الوزارة، الثلاثاء، إنّ المعلومات الأولية التي تلقتها السفارة من الجهات الأمنية المصرية تشير إلى عدم وجود أي شبهة جنائية وراء الوفاة.

وأبلغت الجهات المصرية المعنية السفارة أنه بعد مراجعة كاميرات المراقبة المحيطة في مكان إقامة المرحوم لم يتبين دخول أحد إلى شقته.

وتتابع السفارة مجريات التحقيق مع السلطات المصرية وبالتنسيق مع شقيق طلفاح؛ حيث ستعلن نتائج التحقيقات فور انتهائها وبالتنسيق مع عائلته.

الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي، قال إنّ التقرير الطبي من المستشفى التي نقل إليها المرحوم قبل وفاته؛ أشار إلى أن الوفاة كانت نتيجة نزيف في المخ وارتشاح رئوي واضطراب درجة الوعي وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وأشار المجالي، إلى أن السلطات المصرية تبدي تعاوناً كاملاً وشفافاً حول مجريات التحقيق، وأطلعت شقيق طلفاح على التقييم الطبي والتحقيقات الأولية التي أجرتها.

وتعرب الوزارة عن أحر تعازيها لأسرة الفنان طلفاح وللأسرة الفنية الأردنية بهذا المصاب، داعيةً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وزملاءه في الوسط الفني الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وبدأت النيابة العامة المصرية، الاثنين، بتحقيقات موسعة بشأن وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، وفق وكالة الشرق الأوسط للأنباء الرسمية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com