الخميس , أغسطس 11 2022 | 1:48 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / ورشة عمل في ادارة المشاريع الريادية بالمفرق

ورشة عمل في ادارة المشاريع الريادية بالمفرق

فيلادلفيا نيوز

نظم الاتحاد العربي للتنمية للموارد البشرية وبالشراكة مع شركة الصراط للتدريب التنموي والاكاديمية الدولية لتمكين الاداري والقيادي ورشة عمل بعنوان”ادارة المشاريع الريادية” ,وذلك بمناسبة اطلاق محافظة المفرق عاصمة الثقافة لعام 2017 .

وتهدف الورشة الى تنمية المهارات الادارية والريادية في ادارة المشاريع الصغيرة من قبل الاشخاص وتمكينهم من صقل مواهب في الجوانب الاتصال والتواصل والمهارات الحياتية .

قال دكتور زياد المومني رئيس الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية ان الشباب هم الاستثمار الحقيقي في كل بقاع الارض وضمن رسالتنا وؤريتنا المستقبلية ان نوصل افضل المهارات تدربيية الداعمة والكاشفة لطاقاتنا الشبابية ولن نحيد عن هذا الهدف .

كما اكد المومني أن اهل المفرق الطيبون لديهم الرغبة المميزة في تلقي كل انواع التدريبات وهذا دلالة على الوعي الفكري لديهم ونحن عازمون على وضع ايدينا بيديهم فتحية احترام وتقدير الى اهل المفرق

قال  طارق حسين  العموش  مدير وحدة التدريب ان ورشة االعمل هي عبارة عن منحة للمتدربين في كيفية ادارة وتسيير المشاريع الرياديه والتنمية المهارات الاتصال والتواصل والتسويق .

واشار وزان الخزاعلة مديروحدة المشاريع ان الهدف الورشة رفع الوعي لدى المشاركين نحو استثمار وتنمية القدرات الشباب نحو انشاء مشاريع خاصة من خلال تزويدهم المعارف والمفاهيم التي تساعدهم نحو الريادة.

كما قدم المدربيين عيسى حداد والدكتور علي الحبيشي محاضرة عن ريادة الاعمال والطرق الوصول وتحقيق الى الاهداف على ارض الواقع.

Image may contain: 2 people, people standing and people sitting

Image may contain: 1 person

Image may contain: one or more people and people sitting

Image may contain: 1 person, sitting

Image may contain: 1 person, standing and indoor

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.