الجمعة , يناير 27 2023 | 4:28 ص
الرئيسية / stop / هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا (ABET-EAC) تقيم كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية

هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا (ABET-EAC) تقيم كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية

فيلادلفيا نيوز

أنهت لجنة الاعتماد الأمريكي الأمريكية المكلفة من هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا (ABET-EAC) الاجتماع التقييمي الذي استمر خمسة أيام، عبر تطبيق زوم (zoom) بهدف تقييم برنامج الهندسة الميكانيكية وبرنامج الهندسة الكهربائية/ قوى والتحكم في كلية الهندسة والتكنولوجيا / جامعة الزيتونة الاردنية.

ولقد أشادت اللجنة بالمستوى الرفيع لطاقم قسم الهندسة الميكانيكية وقسم الهندسة الكهربائية المتمثل بأعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي وفنيي المختبرات والاداريين الذين عملوا بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الطلبة وتحسين العملية الاكاديمية مما انعكس ايجاباً على نوعية الخريجين، وأشادت أيضاً بإنجازات الجامعة على مختلف الأصعدة وتعاون الكليات المختلفة في الجامعة والدوائر الإدارية مع كلية الهندسة والتكنولوجيا للحصول على الاعتماد.

وقد أعربت اللجنة عن اعجابها بإجراءات الكلية المتواصلة لضبط جودة العملية الأكاديمية والتعليمية، وأشادت ببيئة العمل والورش الهندسية ومرافق الجامعة المتميزة.

وقدم أعضاء مجلس الأمناء وهيئة المديرين ورئيس الجامعة الشكر والتقدير لعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا ورئيس قسم الهندسة الميكانيكية ورئيس قسم الهندسة الكهربائية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لما بذلوه من جهد طيب وعمل دؤوب ومتفان للحصول على هذا الاعتماد بجدارة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.