الإثنين , أبريل 22 2024 | 6:13 م
الرئيسية / رياضة / نادال يستعد لراونيتش بالتدرب مع أحد أساطير ضاربي الإرسال

نادال يستعد لراونيتش بالتدرب مع أحد أساطير ضاربي الإرسال

فيلادلفيا نيوز

 

تدرب رافايل نادال، اليوم الثلاثاء مع اللاعب الأسترالي السابق مارك فيليبوسيس، أحد أفضل لاعبي العالم في تنفيذ ضربات الإرسال؛ استعدادًا لمواجهة الكندي ميلوس راونيتش، غدًا في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.

وخاض اللاعب الإسباني تدريباته في مجمع ملاعب “انترناشيونال تنس سنتر”، الذي يبعد خطوات قليلة عن ملاعب “ملبورن بارك”.

وظهر فيليبوسيس، الفائز ببطولتي أمريكا المفتوحة 1998، وويمبلدون 2003، خلال التدريبات محتفظًا بضربات إرساله القوية، رغم بلوغه الأربعين من العمر.

ويشارك اللاعب الأسترالي، الذي نفذ 6 آلاف و696 ضربة إرسال خلال مسيرته، مع الإسباني كارلوس مويا، المدرب الحالي لنادال، في منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للأساطير.

ويعتبر راونيتش، من أفضل لاعبي التنس في الوقت الراهن في تنفيذ ضربات الإرسال، فقد حقق رقمًا قياسيًا في عدد ضربات الإرسال الساحقة خلال مسيرته، حيث وصلت إلى 5 آلاف و400 ضربة.

 

وسجل اللاعب الكندي في نسخة العام الجاري البطولة الأسترالية 93 ضربة إرسال ساحقة، يتفوق عليه في هذا المضمار اللاعب الكرواتي ايفو كارلوفيتش.

ووصلت سرعة إحدى ضربات الإرسال لراونيتش في الدور الثاني من أستراليا المفتوحة، إلى 236 كيلومتر في الساعة، ليسجل ضربة الإرسال الأسرع في البطولة، فيما كسر إرساله في 6 مناسبات، كما هو الحال مع نادال. (كووورة)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com