الإثنين , أبريل 22 2024 | 6:18 م
الرئيسية / stop / من قرى الكرك … الى واشنطن … بدعوة من الخارجية الامريكية .. الزميل فادي الشواهين العمرو ( ناشر بلكي نيوز ) الى الولايات المتحدة للمشاركة ببرنامج الزائر الدولي للقيادات الواعدة

من قرى الكرك … الى واشنطن … بدعوة من الخارجية الامريكية .. الزميل فادي الشواهين العمرو ( ناشر بلكي نيوز ) الى الولايات المتحدة للمشاركة ببرنامج الزائر الدولي للقيادات الواعدة

فيلادلفيا نيوز

يغادرنا الزميل فادي الشواهين العمرو الى الولايات المتحدة الامريكية مطلع الاسبوع المقبل للمشاركة ببرنامج ( IVLP) الزائر الدولي للقيادات الناشئة .
وتستمر الزيارة عدة اسابيع يتخللها لقاءات مع صناع القرار بالبيت الابيض والكونغرس والبنتاغون وعدد كبير من مؤسسات المجتمع المدني وشركات الاعلام الكبرى وزيارة لعدة ولايات ابرزها نيويورك وكاليفورنيا وواشنطن .

وتسعى حكومة الولايات المتحدة الامريكيةببرنامج “الزائر الدولي القيادي” (IVLP) التابع لوزارة الخارجية الى إحضار قادة الدول الأجنبية الواعدين أو الحاليين إلى الولايات المتحدة أملاً في إقامة روابط دائمة.تحت عنوان (صنع القرار في سياسة الولايات المتحدة الخارجية وصحافة الشؤون الدولية)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com