السبت , سبتمبر 26 2020 | 11:48 م
الرئيسية / السلايدر / “مكافحة الفساد” توقف نجل النائب “العكايلة” .. والاخير يتهم بالتشويش وتصفية الحسابات !!

“مكافحة الفساد” توقف نجل النائب “العكايلة” .. والاخير يتهم بالتشويش وتصفية الحسابات !!

فيلادلفيا نيوز

تفاجأ المواطنين بقرار توقيف مدير عام صندوق التوفير البريد وائل نجل النائب د . عبدالله العكايلة الصادر عن مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مدة (15) يوماً على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل البلقاء حيث شمل القرار توقيف ثلاثة موظفين ابرزهم نجل النائب العكايلة .
وخرج النائب العكايلة الى الرأي العام بتصريح اوضح فيه الغاية والمراد من توقيف نجله خلال هذه الفترة حيث قال ان التوقيف جاء على خلفية قضية منذ العام 2014 ولم يثبت وقتها اية ادلة وبقيت معلقة لغاية أمس الاحد وتم وضع تهم لا تمت للحقيقة بصلة .
ووصف العكايلة التوقيف بانه تصفية “خسيسة ورخيصة” ، لافتا إلى ان جهات تؤثر على مجرى القضية للنيل من عبد الله العكايلة وتشوية صورته المعروفة .
وبين العكايلة أن توقيف ابنه في هذا الوقت جاء للتشويش عليه شخصياً وتصفية سياسية واضحة خاصة وأنها تأتي مع قرب خوض الانتخابات النيابية، مؤكدا أن هذا الحدث لن يهزه حيث ان تاريخه السياسي معروف لدى الجميع.
وأضاف بتصريحات صحفية ان هذه التصفية تأتي تباعاً لرفضه التدخل بقضية المعلمين واضرابهم، كاشفا انه رفض التدخل لأن الحكومة لم تعطيه حلولا ، وأن الهدف كان وقف الإضراب فقط..
ووجه مدعي عام الهيئة للمتهمين الثلاث تهمة جناية استثمار الوظيفة ، حيث كان مجلس الهيئة أحال هذه القضية الى النيابة العامة في وقت سابق من هذا العام .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.