الجمعة , مارس 29 2024 | 4:34 م
الرئيسية / رياضة / مستقبل ثلاثي ريال مدريد على المحك

مستقبل ثلاثي ريال مدريد على المحك

فيلادلفيا نيوز

 

بات مستقبل ثلاثي ريال مدريد، إيسكو، جيمس رودريغيز، ألفارو موراتا، في محل شك. 

الثلاثي الذي ينشط في النادي الإسباني ريال مدريد، لا يجد الكثير من الثقة من المدرب زين الدين زيدان، ونادرا ما يبدأ بإشراكهم كأساسيين.

الآ، وبعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، أصبحت فرص مشاركات هذا الثلاثي أقل بكثير، ما يعني أن عليهم بذل جهد مضاعف لاقتناص مركز في تشكيلة المدرب زيدان التي تخوض مباريات الدوري الإسباني أو في مواجهتي نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد سيكون جاهزا لاستقدام لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء فترة إيقافه عن التعاقدات، ولهذا فإن مستقبل هذا الثلاثي لن يكون في الميرينغي ما لم يحدث أمر مفاجئ يغير من قناعات زيدان.

خاميس ردوريغيز، على سبيل المثال، لا يبدو أنه قريب من تجديد عقده مع النادي الملكي، والطريقة التي يعتمدها زيدان (4-3-3) تقلل من فرص مشاركاته بشكل واضح، ما يعني أن انتقال صاحب الرقم 10 وقائد منتخب كولومبيا إلى ناد آخر خلال فترة الصيف المقبلة هي الأقرب، خصوصا أن العديد من الأندية الاوربية الكبيرة تسعى خلفه.

إيسكو في وضع مشابه،، ورغم تصريح زيدان عن أنه راض عن إيسكو، إلا أنه أتبع ذلك بقوله “لكن يمكنه تقديم الأفضل”، وخلال الصيف المقبل قد نجد صاحب الـ24 عاما بعيدا عن إسبانيا كلها أو حتى لم لا ينتقل إلى برشلونة؟

أخيرا ألفارو موراتا، المهاجم الذي قضى موسمين في يوفنتوس الإيطالي فتألق بشكل واضح وساهم في تأهل السيدة العجوز إلى نهائي دوري الأبطال على حساب النادي الملكي بالذات حين فاز عليه في دور نصف النهائي، مع ذلك فإنه ومنذ عودته لا يجد أي مساحة للتعبير عن نفسه، صحيح أنه في الوقت الحالي ليس في أفضل مستوياته، لكن لكي يبرز تلك القدرات يحتاج إلى وقت أطول على أرضية الملعب، هذا الهدف هو ما يسعى لتحقيقه خلال الأشهر المقبلة، في حال أصر المدرب على الاعتماد على الفرنسي كريم بنزيمة فإنع وبالتأكيد لن يكون لاعبا لريال مدريد في الصيف المقبل. (يورو سبورت)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com