الأربعاء , ديسمبر 8 2021 | 11:57 م
الرئيسية / stop / مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وسبوتنيك المضادة لكورونا

مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وسبوتنيك المضادة لكورونا

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الصحة، أسماء مراكز التطعيم التي تتوافر فيها اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ، حسب نوع المطعوم وعدد الجرعات ليوم الاثنين.

وحددت الوزارة، مراكز مطاعيم فايزر للجرعتين الأولى والثانية وللمتخلفين عن مواعيدها، ومطاعيم الجرعة الأولى للأعمار (من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق، ومطاعيم الجرعة الثانية (وبدون تحديد موعد لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10 تموز/ يوليو الماضي، إضافة إلى مطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية.

وحددت أيضا، مراكز تلقي لقاح سبوتنيك-في للجرعة الأولى لمن هم فوق سن 18 عاما فقط والمبرمجة مسبقا والمتخلفين عن الجرعة الثانية وبدون موعد مسبق.

وحددت الوزارة مواعيد إعطاء الجرعة الثانية للقاح سينوفارم لمن هم فوق سن 18 عاما و المبرمجة مسبقا، والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق.

الوزارة، أعلنت أيضا مراكز تلقي الجرعة المعززة للأشخاص الذين مضى على تلقيهم للجرعة الثانية (6) شهور فاكثر، وبدون موعد مسبق.

ودعت الوزارة المواطنين الى اخذ الجرعة الاولى والثانية من اللقاح لحماية انفسهم والمجتمع من اي مضاعفات قد تؤثر على صحتهم، كما تدعوهم الى الالتزام باجراءات السلامة لحماية المجتمع من انتشار الوباء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.