الخميس , سبتمبر 24 2020 | 7:32 ص
الرئيسية / stop / مدينة الامير محمد للشباب جوهرة الزرقاء

مدينة الامير محمد للشباب جوهرة الزرقاء

فيلادلفيانيوز

قال مدير مدينة الأمير محمد للشباب في محافظة الزرقاء عمر العزام انه سيتم افتتاح المسبح اعتبارا من صباح يوم الجمعة أمام مرتاديه.

وأوضح العزام في لقاء صحفي اليوم الثلاثاء في مقر المدينة، أن فترتي المسبح ليوم الجمعة تحديدا ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، والفترة الثانية من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً، وذلك انسجاما مع التعليمات الصحية للحفاظ على صحة المواطنين وتجنباً للاكتظاظ.

ولفت العزام إلى انه تم تخصيص يوم السبت لسباحة السيدات، وفي حال وصل عدد الاسر الراغبة للاشتراك العائلي في النادي الى 50 اسرة، سيتم تخصيص يوم او يومين للعائلات فقط.

وأشار إلى ان إدارة المدينة استكملت استعداداتها، وتجهيز نادي مدينة الأمير محمد للشباب “المسبح والجم والجلسات المسائية” لاستقبال المواطنين، معبرا عن شكره لمجلس محافظة الزرقاء لتقديمه دعما ماليا تم استثماره من خلال خمسة عطاءات لصيانة نادي المدينة بالكامل.

وبين أنه تم إعادة تأهيل غرف الساونا والبخار رغم بقائها مغلقة حاليا بأمر الدفاع، وصيانة جميع مرافق نادي التدريب الرياضي “الجيم” من اعمال دهان وديكورات.

وأشار إلى ان النادي يلتزم بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الكورونا، مبينا ان جهاز قياس درجة حرارة الداخلين متوفر لدى المسبح والنادي، وانه يتم تعقيم المسبح بنوعية ممتازة من مادة الكلور لا تسبب أي أضرار جانبية او تحسس، كما يتم رش مادة معقمة على مدخل النادي للاقدام علاوة على توفر خمسة منقذين مدربين في المسبح بشكل يومي وستة منقذات لايام السيدات

وبين ان كوادر المدينة عملت على إدامة وصيانة مختلف مرافق المدينة خلال فترة حظر التجول من ناحية تنسيق الحدائق وصيانتها وزيادة الرقعة الخضراء فيها.

وفيما يتعلق بصالة الأفراح بيّن انه تم تطويرها وإعادة تحضيرها بالكامل وهي تستوعب بين 200 إلى 220 شخصا، كما تم تجهيز الساحة الخارجية الواقعة خلف المسبح وتنسيقها وتجهيزها للحفلات الخارجية.

وبخصوص الجلسات المسائية للنادي قال إن النادي سيكون متاحا للجلسات العائلية يوميا من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.