الجمعة , مارس 29 2024 | 4:28 م
الرئيسية / فنون / مديرة مراكز زها الثقافية تستضيف شيخة المدينة

مديرة مراكز زها الثقافية تستضيف شيخة المدينة

فيلادلفيا نيوز

 

استقبلت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح، رئيس بلدية العاصمة تونس سعاد بن عبد الرّحيم ( شيخة المدينة ) ، للاطّلاع على تجربة المركز و على واقع الخدمات التي يقدمها بكافّة فروعه للمواطنين والزوّار .

وقالت صبيح، خلال استقبالها رئيس بلدية العاصمة تونس، إنّ روح مركز زها لها علاقة بالتميّز والإبداع ، و أنّ مراكز زها الثقافية التابعة لأمانة عمّان جاءت لتكون حاضنة لتبني قدرات وإبداعات الأطفال وتنميتها وتطويرها بحيث تكون قائمة على الابداع والتميز، حيث قدمت العديد من البرامج التدريبية والتطويرية للأطفال والشباب وسيدات المجتمع المدني .

و أكدت صبيح ، أنّ رؤية المركز المستقبلية هي نقل تجربته من داخل العاصمة عمّان، إلى كافّة محافظات المملكة، وتوفير كافة الخدمات للمجتمع المحلي بأكمله، للنهوض ب جيل متعلّم و واعي ومثقّف .

ومن جانبه، أشادت رئيس البلدية سعاد بن عبد الرّحيم، خلال جولة قامت بها بـمقر المركز بـ خلدا ، بالدور الكبير الذي يقدّمه مركز زها الثقافي، وبالدور المهم الذي تقدمّه للمجتمع المحلي كما أشادت بـ إدارة المركز ممثلاً بمديرة المركز، رانيا صبيح، التي قدّمت الكثير لجعل المركز يحضى بمكانة خاصة في المجتمع المحلي وبصورة مميزة و رائعة، إضافة إلى فريق المركز المميز في تقديم الخدمة لأبناء المجتمع المحلي بكافة شرائحه بطرق وأساليب حديثة .

وكررت شيخة المدينة شكرها للمركز وإدارته، لدوره في تقديم مختلف الفعاليات والنشاطات وبرامج تحفيزية خاصة لـ فئة الأطفال والشباب، وسيدات المجتمع من خلال إقامة برامج ودورات مجانية مختلفة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com