السبت , ديسمبر 14 2019 | 6:25 م
الرئيسية / السلايدر / مداهمة مطلوب في المفرق مرتبط بعصابات دولية لتجارة المخدرات-صور

مداهمة مطلوب في المفرق مرتبط بعصابات دولية لتجارة المخدرات-صور

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية مع خمس قضايا لترويج المواد المخدرة في محافظتي العاصمة والبلقاء ، وتداهم شخصا مطلوبا في محافظة المفرق لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات .

واضاف الناطق الاعلامي انه تم في محافظة العاصمة التعامل مع اربع قضايا لترويج المواد المخدرة حيث جرى في القضية الاولى متابعة معلومات وردت حول تواجد شخصين داخل احدى المركبات في منطقة الدوار السابع وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وتم تحديد المركبة والقي القبض على الشخصين بداخلها وتبين ان احدهما بحقه ٣ طلبات امنية وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على ٦ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة .

فيما القي القبض في القضية الثانية على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهم كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ، وفي جبل القلعة وسط العاصمة القي القبض على مروج بحوزته كمية من المواد المخدرة ، وفي القضية الرابعة القي القبض في منطقة السامك جنوب العاصمة على ثلاثة اشخاص بحوزتهم ٤٣٠ حبة مخدرة ، وفي محافظة البلقاء دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبتفتيش منزله عثر داخله على كمية من مادة الحشيش المخدرة .

ونفذت ادارة مكافحة المخدرات في محافظة المفرق / الزعتري مداهمة لمكان تواجد احد الاشخاص المطلوبين وبحقه طلب للادارة لاشتراكة بعصابات دولية لتهريب المواد المخدرة حيث القي القبض عليه وعلى شخص اخر كان برفقته تبين ان بحقه طلب امني .
وبوشرت التحقيقات مع كافة الاشخاص المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.