الإثنين , سبتمبر 23 2019 | 7:11 م
الرئيسية / السلايدر / محل كيك يتبرأ من ظهور عبوته في مسلسل “جن”

محل كيك يتبرأ من ظهور عبوته في مسلسل “جن”

فيلادلفيا نيوز

قالت إدارة الصفحة الرسمية لمحلات “روان كيك” عبر موقع فيس بوك أمس الجمعة، إنه لم يتم إعلامهم بشأن ظهور منتجهم في فيلم “جن” الذي تم عرضه على شبكة “نتفليكس” مؤخراً.

وأضافت ،  “أنّا لم ولن نتعاون مع أي جهة من القائمين على إنتاجه وإخراجه فهو ليس إعلانًا مدفوعًا من جهتنا حيث نؤكد استنكارنا لأي محتوى يتنافى مع قيمنا الدينية وثقافتنا المجتمعية”.

ووصفت لجنة نيابية مسلسل “جن”، بـ”اللاأخلاقي”، مشيرة إلى اجتماع سيعقد يوم الأحد القادم مع الحكومة بشأن ذلك.

واستنكرت لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية ممثلة برئيسها النائب محاسن الشرعة، المسلسل الذي احتوى على “مشاهد لا تليق بعادات المجتمع الأردني المحافظ وتقاليده ولا بالعادات والأعراف العربية والإسلامية مما يؤثر على النشئ والأجيال وعلى الأخلاق في الاردن”.

واحتوى المسلسل الذي نشرت مشاهد منه على مواقع التواصل الاجتماعي وصور في مدينة البترا الأثرية لقطات وصفت بـ”الإباحية” وتضمن عبارات اعتبرت “خادشة للحياء”.

وكان مدعي عام عمان وضع أمس، يده على ملف المسلسل وأوعز إلى وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام باتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لوقف بثه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.