الجمعة , ديسمبر 2 2022 | 8:52 ص
الرئيسية / stop / مجلس نقابة الصحفيين يشكل عدد من اللجان لمتابعة سير اعماله

مجلس نقابة الصحفيين يشكل عدد من اللجان لمتابعة سير اعماله

فيلادلفيا نيوز

عقد مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين اجتماع له اليوم برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور كافة أعضاء المجلس تم خلاله تشكيل عدد من اللجان لمتابعة اعمال المجلس حيث تم اتخاذ قرار بتفويض الزميلين النقيب السعايدة وموفق كمال والمستشار القانوني المحامي محمود قطيشات لمتابعة ملف الاكشاك.

كما وافق المجلس على تحديد موعد لآداء القسم القانوني للزملاء والزميلات ممن تجاوزوا الدورة التدريبية بنجاح يوم الأربعاء المقبل 5/10/2022 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالاضافة الى تنظيم حفل تكريم لأبناء الزملاء والزميلات الناجحين في امتحان التوجيهي للسنة الحالية، يوم السبت الموافق 8/10/2022 الساعة 6 مساء، وذلك في مقر النقابة الرئيسي.

كما قرر المجلس تسمية الزميل امجد سنيد ليكون عضوا في لجنة المسار المهني بناء على طلب وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال لغايات متابعة الموضوع مع ديوان الخدمة المدنية.

وقرر مجلس النقابة توجيه كتب إلى إدارات المؤسسات الصحفية، بشأن التأمين الصحي للعاملين فيها، وذلك لتكون النقابة شريكاً في تنظيم عقودها التأمينية، وبما يجوّد خدماتها التأمينية المقدمة للزملاء والزميلات العاملين فيها وذلك استجابة للمطالب التي تقدم بها عدد من الزملاء بهذا الخصوص.

كما قرر المجلس عقد جلسة خاصة استكمالا لمتابعة ملف التامين الصحي بحضور المدقق والشركة.

وشكل مجلس النقابة وفداً، من 4 زملاء، للمشاركة في المؤتمر الرابع عشر لاتحاد الصحفيين العرب، المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة بين 17-19/10/2022، والمخصص لانتخاب الأمانة العامة للاتحاد من الزملاء النقيب راكان السعايده ونائبه جمال شتيوي وعلي فريحات وبلال العقايله.

واستعرض مجلس النقابة محضر اجتماع لجنة العضوية رقم 14، وقرر الموافقة على ما جاء فيه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.