الجمعة , يونيو 18 2021 | 3:31 م
الرئيسية / السلايدر / مجلس الوزراء يقرّ عطلة رسميّة بمناسبة مئوية الدولة وإعلان السادس عشر من نيسان يوماً وطنيّاً للعلم الأردني
Print

مجلس الوزراء يقرّ عطلة رسميّة بمناسبة مئوية الدولة وإعلان السادس عشر من نيسان يوماً وطنيّاً للعلم الأردني

فيلادلفيا نيوز

قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدّكتور بشر الخصاونة تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة أعمالها يوم الأحد الموافق للحادي عشر من شهر نيسان المقبل بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.
كما قرّر مجلس الوزراء إعلان يوم السادس عشر من نيسان يوماً وطنيّاً للعلم الأردني.
وأكّد مجلس الوزراء في هذه المناسبة أن الأردن أثبت خلال مئويته الأولى قدرته على الصمود في وجه كلّ التحديات، وذلك بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة، ووعي أبناء شعبه، وحالة التلاحم والتماسك الفريدة التي ميّزت العلاقة بينهما على مرّ تاريخ الدولة.
وأكّد المجلس أن الدولة مرّت بالكثير من المحطات التاريخيّة على مدى مئة عام، والتي تعتبر دافعاً تستند إليه لمواصلة العمل والبناء على ما حققه الآباء والأجداد، وتعزيز الإرادة للاستمرار في الإنجاز، وإعلاء قيم الريادة والإبداع بخطىً ثابتة نحو المستقبل الأفضل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.