السبت , سبتمبر 19 2020 | 2:41 م
الرئيسية / السلايدر / مؤتة : لبحث سبل تبادل المعلومات العلمية وفدٌ من الغذاء والدواء يزور الجامعة 

مؤتة : لبحث سبل تبادل المعلومات العلمية وفدٌ من الغذاء والدواء يزور الجامعة 

فيلادلفيا نيوز

التقى رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان المدير العام لمؤسسة الغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات ،ومديرة العلاقات بالمؤسسة الدكتورة ردينة بطارسة والوفد المرافق .

وأكذ عوجان على ترحيب الجامعة لتفعيل سبل التعاون بين الجانبين لاسيما في الجانب المعلوماتي والبحثي ،وهذا ما سيتم بين المؤسسة وكليات الجامعة ذات الاهتمام المشترك وخاصة فيما يتعلق بالجانب التدريبي وتطوير الكفايات البشرية للعاملين ؛ فرؤية الجامعة رؤية تتطلع إلى تعاون إيجابي مع مؤسساتنا الوطنية لتحقيق أهدافها التي تخدم مسيرتها بشكل يعودُ بالفائدة على طلابها ومدرسيها في آن معاً .
وبين عوجان بأنه يثقُ بشكل كبير بالكوادر العلمية في مؤسسة الغذاء والدواء ، والكوادر العلمية في الجامعة وعليه فإن التعاون سيكون تعاوناً نوعياً وسيحقق نتائجَ إيجابية تؤهلنا لتعاون مستقبلي أوسع (على حد تعبيره)

وبدوره أشار مدير مؤسسة الغذاء والدواء إلى أن المؤسسة حريصةٌ كل الحرص على التعاون مع الجامعات باعتبارها حاضنة فكرية ومعرفية وعلمية وهذا يتناسب والرغبة في تطوير التدريب النوعي وزيادة كفاءة القدرات للعاملين تحقيقاً إلى ضمان الجودة وفاعلية الدواء والغذاء وفق معايير علمية عالمية .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.