الثلاثاء , يونيو 6 2023 | 12:43 م
الرئيسية / stop / كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات في جامعة “الزيتونة” تلتقي بالطلبة الجدد

كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات في جامعة “الزيتونة” تلتقي بالطلبة الجدد

فيلادلفيا نيوز

انطلاقا من حرص جامعة الزيتونة الاردنية وتوجيهات عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي التواصل الدائم مع الطلبة، نظمت كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات حفل استقبال الطلبة الجدد، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور امجد زريقات وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة الجدد.
وجرى خلال اللقاء تعريف الطلبة بالتعليمات والقوانين الخاصة في الجامعة بشكل عام، وتعليمات الامتحانات ورسالة ورؤيا الكلية والتركيز على القوانين والاسس المتعلقة ببرنامج البكالوريوس والماجستير.
وأعرب الدكتور زريقات عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات مع طلبتها، وشدد زريقات على الطلبة بأهمية الالتزام بالتعليمات الجامعية لتجنب الوقوع في اي مخالفات او مشاكل بسبب عدم المعرفة بالأنظمة والقوانين.
وقال رئيس لجنة الخدمات الطلابية الدكتور احمد الخطيب ان هذا اللقاء يهدف لإعطاء دفعة معنوية ايجابية للطلبة المستجدين في بداية المشوار الجامعي واعطاء ملخص سريع عن طبيعة التخصص وتعزيز المعرفة لدى الطالب بوجود مرجعية رسمية له في حال واجه اي مشاكل اكاديمية.
وفي نهاية اللقاء تم توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطلبة المشاركين.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.