الخميس , يونيو 13 2024 | 4:11 م
الرئيسية / السلايدر / كلب ضال يعقر 3 أطفال ومسنة في الشونة الجنوبية

كلب ضال يعقر 3 أطفال ومسنة في الشونة الجنوبية

فيلادلفيا نيوز

الشونة الجنوبيةــ أصيب ثلاثة أطفال ومسنة في الستينات من العمر، بجروح مختلفة، أمس، إثر هجوم كلب ضال عليهم في بلدة الروضة بلواء الشونة الجنوبية، حيث جرى نقلهم الى متشفى الشونة الجنوبية للعلاج.

وقال مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشة إن عددا المصابين راجعوا قسم الإسعاف والطوارئ وتم إعطاءهم العلاجات المضادة للعقر وحالتهم العامة حسنة.

وبحسب شهود عيان، فإن الكلب دخل إلى فناء أحد المنازل وعقر ستينية وهرب إلى الشارع العام ليلقى مجموعة من الأطفال ويتمكن من عقر ثلاثة منهم، مضيفين أن الكلب دخل بعد ذلك أحد المنازل وتمكنت مجموعة من الشباب من قتله.

من جانبه، قال رئيس بلدية الشونة الوسطى ابراهيم فاهد العدوان، إن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في مناطق الأغوار تتسبب بمعاناة للأهالي وتشكل تحديا للبلدية في مكافحتها، مشيرا إلى أن طبيعة مناطق اللواء الجغرافية واعتماد عدد كبير من الاهالي على تربية المواشي واعتمادهم على الكلاب للحراسة فاقم من المشكلة.

وأكد أن البلدية لا تتوانى في مكافحة هذه الظاهرة التي ترهقها والقطاع الصحي من خلال التعاون مع مديرية الزراعة، واعدا القيام بحملة مكافحة تشمل جميع مناطق البلدية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com