الأحد , أغسطس 25 2019 | 4:40 ص
الرئيسية / السلايدر / كتلة هوائية مُعتدلة تؤثر على المملكة اعتباراً من السبت

كتلة هوائية مُعتدلة تؤثر على المملكة اعتباراً من السبت

فيلادلفيا نيوز

يُتوقع أن تتأثر منطقة بلاد الشام بما في ذلك المملكة اعتباراً من يوم السبت بكُتلة هوائية مُعتدلة من ناحية درجات الحرارة، تشمل بتأثيراتها أيضاً كل من سوريا ولبنان وفلسطين.

ويُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة اعتباراً يوم السبت، لتُصبح أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 1-3 درجات مئوية، حيثُ تسود أجواء صيفية مُعتدلة خلال ساعات النهار في أغلب أرجاء المنطقة، وذلك امتداداً لأيام الأحد والاثنين وفي بحر الأسبوع الجديد.

كما يتوقع أن تسود أجواء لطيفة خلال ساعات الليل مع ارتفاع نسب الرطوبة خلال ساعات الليل المتاخرة والفجر والصباح، مع ظهور بعض السحب المنخفضة في أجزاء من شمال ووسط المملكة، في حين تكون السحب أكثر كثافة على المناطق الساحلية من بلاد الشام.

يوم السبت، يزداد تأثر منطقة الساحل السوري بأحوال جوية غير مستقرة، حيثُ تتهيأ الفرصة لهُطول زخات من الأمطار “صيفية الطابع” خلال فترة النهار، وقد سبق أن شهدت المنطقة بعض الأمطار المتفرقة خلال شهر تموز الماضي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.