الخميس , يناير 26 2023 | 8:36 م
الرئيسية / stop / قمة أردنية قطرية في الدوحة الأربعاء

قمة أردنية قطرية في الدوحة الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

أكد السفير الأردني في الدوحة زيد اللوزي، أن جلالة الملك عبد الله الثاني سيلتقي مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، يوم غد الأربعاء.

وقال السفير اللوزي، إن القمة ستعقد في الدوحة وتتناول العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين والرؤية الأردنية القطرية المتطابقة حيال مختلف القضايا، وفق الصحفي القطري جابر الحرمي.

وقال رشيد إن علاقاتنا مع الدول العربية والإقليمية والعالمية في الوقت الحاضر جيدة جداً.

وأضاف أن الإعلام الحر جزء مهم في المجتمعات كونه يحدد السلبيات والإيجابيات للحكومة، لكن بعض وسائل الإعلام لا تبذل جهدا في نقل الصورة الحقيقية عن العراق، داعيا الإعلاميين إلى أخذ دورهم المهني في التعامل مع المستجدات على الساحتين العربية والدولية، ونبذ مبدأ استخدام الإعلام لإذكاء المشاكل واستعراض الأزمات دون المساهمة في تقديم حلول إيجابية.

وقال رشيد إن العراق بلد غني بموارده الطبيعية، وطاقاته البشرية الكبيرة، ومطلوب من الإعلام إزالة الصورة السلبية عنه بأنه منطقة حرب والتركيز على التعاون مع الأشقاء والأصدقاء.

وضم الوفد الإعلامي مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الزميلة فيروز مبيضين ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل إبراهيم البواريد، ورئيس تحرير صحيفة الرأي، الزميل خالد الشقران، ورئيس تحرير صحيفة الدستور، الزميل مصطفى الريالات، ورئيس تحرير صحيفة الغد الزميل مكرم الطراونة، ورئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب الزميل عبدالوهاب الزغيلات، والزميلين علي فريحات وأمجد السنيد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.