الجمعة , أكتوبر 18 2019 | 7:30 ص
الرئيسية / السلايدر / قرار هام لنقابة الأطباء

قرار هام لنقابة الأطباء

فيلادلفيا نيوز

أصدرت نقابة الأطباء بياناً عصر اليوم الخميس أشارت فيه لتجميد الإجراءات التصعيدية التي كانت قد أعلنت عنها وذلك لإتاحة الفرصة لتنفيذ ما اتفقت عليه مع وزارة الصحة.

واجتمع مجلس النقابة اليوم الخميس مع وزير الصحة سعد جابر لبحث مطالب الأطباء العاملين في وزارة الصحة، حيث دار نقاش موسع وعميق حول التعديلات المقترحة على نظام الحوافز ومجموعة أخرى من المطالب الهامة.

وبحسب بيان النقابة فقد أبدى وزير الصحة إيجابية عالية في الموافقة على هذه المطالب وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل، وبناء عليه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.

وقال الأطباء في بيان لهم وصل السبيل: “إن مجلس نقابة لاطباء إذ يثمن ايجابيا الجهود الحثيثة المبذولة من معالي وزير الصحة ليتقدم بالشكر الموصول لجميع أطباء وزارة الصحة ممثلين من خلال لجانهم المصغرة والموسعة على ما يبذلون من جهود جبارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن، يعلن المجلس عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية لإتاحة الفرصة لتنفيذ الاتفاق، وستبقى نقابة الأطباء تعمل بلا كلل في سبيل تحقيق مصالح الأطباء ورفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن”.

وكانت نقابة الأطباء قد لوحت بالإضراب خلال الأسابيع الماضية مطالبة بعلاوة لمنتسبيها بنسبة 40% قبل أن تعلن تجميد الإجراءات التصعيدية في بيانها اليوم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.