السبت , أكتوبر 24 2020 | 11:15 م
الرئيسية / السلايدر / قبيلات : سيتم الإعلان عن جدول زمني للتقييم الأول للإختبارات المدرسية

قبيلات : سيتم الإعلان عن جدول زمني للتقييم الأول للإختبارات المدرسية

فيلادلفيا نيوز

قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات انه لم يتم بعد تحديد ساعات إمتحانات طلبة المدارس .
وأشارت الدكتورة القبيلات في حديث لإذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” الى أنه سيتم الإعلان عن جدول زمني يتضمن يوم الإختبار وتاريخه وزمنه والمحتوى التعليمي الذي سيشمله الإختبار .
وأكدت الدكتورة قبيلات انه سيعلن لاحقا عن إستراتيجية تقييم الطلبة الذين لن يتمكنوا من الدخول إلى منصة درسك لعدم توفر خدمة الانترنت .
وفيما يتعلق بموضوع المدارس الخاصة قال الدكتورة قبيلات انه تم الاتفاق بالأمس عقب لقاء وزير التربية والتعليم مع ممثلين عن نقابة أصحاب المدارس الخاصة، وائتلاف المدارس الخاصة على تشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلين عن وزارة العمل وأصحاب المدارس الخاصة وأولياء الأمور والمعلمين للوصول إلى توصيات وتوجهات محددة في المسار التشريعي تضمن حقوق الطالب وأولياء الأمور والمؤسسات التعليمية الخاصة والمعلمين على أن تبدأ اللجنة عملها الأسبوع المقبل للوقوف على اثر جائحة كورونا على المدارس الخاصة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.