الأحد , نوفمبر 1 2020 | 3:51 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / قائمة العروبة الأقوى والأكثر شعبية تخوض الانتخابات البرلمانية في ثانية عمان أسماء وصور 

قائمة العروبة الأقوى والأكثر شعبية تخوض الانتخابات البرلمانية في ثانية عمان أسماء وصور 

فيلادلفيا نيوز

من خلال التوافق بين نخبة من أبناء ورموز الدائرة الانتخابية الثانية في محافظة العاصمة عمان و بعد إجراء العديد من اللقاءات و المشاورات أعلن مساء اليوم الاثنين الموافق 21/9/2020 على تشكيل ” قائمة العروبة ” التي تضم سبعة من القامات الوطنية لخوض غمار الانتخابات للمجلس التاسع عشر .
و تخوض قائمة (العروبة ) الانتخابات النيابية بثقة وقوة وهي تضم طيف من الكفاءات والنخب العلمية والسياسية جميعهم يحظون بقواعد شعبية قوية في الدائرة الثانية .
العروبة تعد من أولى القوائم في الدائرة الثانية مكتملة أعضائها لتقلب الأوراق في الدائرة الثانية رأسا على عقب لتحصد الأصوات كونها الأقوى والأكثر شعبية حسب كل استطلاعات الرأي الأولية خاصة وإنها نالت ثقة المواطنين سابقا وحظيت بقبول شعبي بأفكارها ومبادئها بالانتخابات الماضية .
وبحسب المعطيات الأولية فأن أعضاء قائمة العروبة بكافة هم الأقرب والأقوى لقربهم من قواعدهم الانتخابية في الدائرة الثانية و إصراره على تمثيل ناخبيهم وفق برامج اقتصادية شبابية اجتماعية سياسية خاصة .
العروبة التي يعول عليها الكثيرون من الناخبون لتكون خير من يمثلهم تحت القبة لتنفيذ برنامجها الاقتصادية والسياسية والشبابية والاجتماعية .
أعرب العديد من السياسيين عن تفاؤلهم بظهور أول قائمة تضم نخبة من الشخصيات الوطنية التي تشكل فارق كبير في العمل الجماعي .
مؤكدين إن قائمة العروبة ستحدث فرق كبير بين القوائم التي تخوض الانتخابات البرلمانية وتحديدا في الدائرة الثانية التي تعد اكبر وأصعب الدوائر الانتخابية.

فان قائمة العروبة أخذت على عاتقها عهدا بالضمير الأخلاقي الدفاع عن حقوق العباد تحت راية رب العباد في كافة المحاور التي تمس كرامة الإنسانية .

و تضم القائمة التالي أسمائهم :

1 – سعادة النائب عزيز العبيدي
2 – عطوفة الدكتور فراس العبادي
3 – الدكتور عبد العزيز رضا صدقة
4 – الدكتور نضال محمد مصطفى ثلجي
5 – السيد المستشار محمد طلب القيسي
6 – الدكتور محمد القطامين
7- السيدة سهير محمد عارف نوفل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.