الخميس , فبراير 9 2023 | 1:42 ص
الرئيسية / السلايدر / فيتال : سنعود من تايوان بالنقاط الثلاث

فيتال : سنعود من تايوان بالنقاط الثلاث

فيلادلفيا نيوز

أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني لمنتخب الأردن، أنه يسعى للعودة إلى عمان بالنقاط الثلاث، في اللقاء الذي يجمعهما بالتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ولفت بوركلمانز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء، قبل مواجهة مضيفه التايواني غدًا الخميس، بافتتاح تصفيات كأس العالم: “المنتخب عاقد العزم على العودة الى عمان بالنقاط الثلاث”.

وقال المدرب البلجيكي: “هناك العديد من الظروف الصعبة التي واجهت الفريق منذ وصوله إلى تايوان، دون أن ينعكس ذلك على الجاهزية أو تركيز النشامى لخوض اللقاء”.

وأضاف: “تدربنا على ملاعب ذات أرضية صناعية، وواجهنا صعوبات عدة، كما اكتمل عقد المنتخب قبل أيام قليلة مع التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج، عملنا بشكل مكثف للوصول إلى اللقاء بأفضل جاهزية ممكنة، وهدفنا الرئيسي هو حصد النقاط الكاملة”.

بدوره أكد قائد منتخب الأردن الحارس عامر شفيع، أن زملائه جاهزون لمواجهة تايوان والفوز بالمباراة، قائلاً “سنلعب بروح الفريق الواحد من أجل هدف رئيسي يجب علينا تحقيقه، وهو العودة الى الأردن بالنقاط الثلاث”.

وختم عامر “رصدنا المنافس ولدينا معلومات كافية عن نقاط القوة والضعف لديه، وسنعمل مع الجهاز الفني على استغلالها”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.