الأحد , أغسطس 25 2019 | 3:44 ص
الرئيسية / السلايدر / فريحات : البقاء بأعلى درجات الجاهزية القتالية خلال الأعياد

فريحات : البقاء بأعلى درجات الجاهزية القتالية خلال الأعياد

فيلادلفيا نيوز

شدد رئيس هيئة الأًركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات أمس الأحد، على البقاء بأعلى درجات الجاهزية القتالية والتعامل مع أي طارئ وحسب قواعد الاشتباك المعروفة في جيوش العالم، خلال العيد.

وأكد فريحات على ضرورة تواجد القادة، وعلى كافة المستويات خلال فترة الأعياد وزيادة الحذر وتنمية الحس الأمني، وبقاء القوات المسلحة بأعلى درجات الجاهزية والتأهب للتعامل مع التحديات، ومنع كافة أشكال التسلل والتهريب والتجارة الغير مشروعة مثل تجارة المخدرات، والأسلحة، وغيرها والتي تنعكس سلباً على المجتمع الأردني.

ووجه فريحات القادة والمدراء لتوفير كل ما يحتاجه الجنود في الميدان ومشاركتهم أيام العيد بما يسهم في رفع الروح المعنوية لدى منتسبي القوات المسلحة في شتى مواقع تواجدهم، مشيراً الى أن القوات المسلحة ستقوم خلال فترة عيد الفطر السعيد بعيادة المرضى من القوات المسلحة وذويهم من العاملين والمتقاعدين والتي تعكس قوة العلاقة التي تربط القوات المسلحة الباسلة و مرتباتها من المتقاعدين العسكريين والعاملين.

وجاء ذلك خلال اجتماعه بكبار ضباط القوات المسلحة من مختلف المستويات والصنوف أمس الأحد، وفق الموقع الإلكتروني للقوات المسلحة الأردنية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.