الرئيسية / السلايدر / غزة تستعد لمظاهرات جمعة “انتفاضة الحجارة الكبرى”

غزة تستعد لمظاهرات جمعة “انتفاضة الحجارة الكبرى”

فيلادلفيا نيوز

يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة، اليوم، للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ 37 من مسيرات العودة الكبرى، والتي تحمل شعار “جمعة انتفاضة الحجارة الكبرى”.
وأطلقت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار على اليوم، جمعة “انتفاضة الحجارة الكبرى”، في ذكراها الـ31، وذلك “تأكيدا على استمرار مسيرات العودة، واستحضاراً للبطولات والتضحيات التي خاضها الشعب الفلسطيني خلال انتفاضة الحجارة”، حسبما أوردت وكالة “سوا” الفلسطينية الإخبارية.
ودعت الهيئة في بيان، جميع أبناء الشعب الفلسطيني إلى المشاركة “الحاشدة” في فعاليات اليوم، عقب صلاة العصر في المخيمات الخمس لمسيرة العودة، التي أقيمت بالقرب من السياج الفاصل شرقي قطاع غزة.
ونوهت إلى أن “الإدارة الأمريكية لا تزال تحيك المؤامرات لتبديد إنجازات شعبنا وحقوقه المشروعة، من خلال دعمها الواضح للاحتلال، ومحاولاتها المتواصلة تصفية قضيتنا الوطنية، وفي مقدمة تلك المؤامرات، صفقة القرن”، مشددة على وجوب أن تتحمل الأمم المتحدة مسئولياتها “بوضع الاحتلال موضع المساءلة والمحاسبة والردع على جرائمه بحق الأرض والإنسان”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.