الرئيسية / السلايدر / غالبية المعلمين لن يتضرروا من ضريبة الدخل

غالبية المعلمين لن يتضرروا من ضريبة الدخل

فيلادلفيا نيوز

اكدت مصادر وزارة التربية والتعليم ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان غالبية معلمي ومعلمات الوزارة لن يتضرروا بمشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل.

وتشير البيانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم ان عدد المتزوجين الذكور من العاملين في الوزارة الذين تزيد دخولهم السنوية عن (18) الف دينار يبلغ (6) اشخاص فقط في حين لا يوجد من بين الاناث العاملات من يزيد دخلها عن (18) الف دينار سنويا من بين العدد الاجمالي لموظفي الوزارة البالغ 102636 موظفا وموظفة.

وذكر الناطق الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان عدد موظفي الوزارة الذين تزيد دخولهم ودخول زوجاتهم العاملات في الوزارة ايضا عن (18) الف دينار يبلغ 477 موظفا.

واشار الى ان عدد المتزوجين الذين تزيد دخولهم ودخول زوجاتهم العاملات في الوزارة او غيرها عن (18) الف دينار يبلغ 897 موظفا.

وبين ان عدد العاملين غير المتزوجين في الوزارة الذين تزيد رواتبهم عن (9) الاف دينار يبلغ 324 منهم (32) ذكوراً و(292) اناثاً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.