الجمعة , سبتمبر 25 2020 | 1:52 م
الرئيسية / السلايدر / عودة طلاب أردنيين من كندا.. صور

عودة طلاب أردنيين من كندا.. صور

خاص – فيلادلفيا نيوز

تصل إلى مطار الملكة علياء الدولي الجمعة، طائرة للملكية الأردنية ، تقل أردنيين وفلسطينيين عائدين من كندا، ضمن الخطة التي أعلنت عنها الحكومة لإعادة الطلبة الأردنيين ومن تقطعت بهم السبل من الدول التي تفشى بها فيروس كورونا، بحسب السفير الأردني في كندا ماجد القطارنة.

وقال السفير القطارنة إنّ الطائرة التي تصل عمان على متنها نحو 130 أردنيا، و30 فلسطينيا، حيث تم التنسيق من قبل السفارة الفلسطينية في أوتاوا من خلال السفارة الأردنية وتم اعتمادها من قبل المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وأضاف، أنّ الفلسطينيين الموجودين على متن الطائرة سيغادرون للأراضي الفلسطينية من خلال المعابر البرية بعد انتهاء إجراءات مطار الملكة علياء.

وأكد أن السفارة الأردنية في أوتاوا، وتنفيذا لتعليمات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، تتواصل مع الأردنيين للاطمئنان عليهم، كما تم تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل التواصل مع الأردنيين كافة في كندا، حيث إن السفارة مستمرة في تلبية طلبات الأردنيين.

وأوضح القطارنة، أنّ الطائرة هي الثانية منذ بداية خطة إخلاء الأردنيين الراغبين بالعودة، حيث غادرت قبل ذلك طائرة من كندا في المرحلة الأولى.

صور حصرية لفيلادلفيا نيوز من #كندا لعودة الاردنيين إلى وطنهم

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.