الخميس , مارس 28 2024 | 7:40 م
الرئيسية / stop / علي العايد رئيسا لمجلس إدارة قناة “المملكة”

علي العايد رئيسا لمجلس إدارة قناة “المملكة”

فيلادلفيا نيوز

صدرت الإرادة الملكية السامية، الأحد، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (تلفزيون المملكة)، بمقتضى المادة (4) من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم (53) لسنة 2015، وبناء على تنسيب رئيس الوزراء، وفق بيان للديوان الملكي الهاشمي.

وبموجب الإرادة الملكية السامية، يُعيّن علي حمدان العايد رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة لمدة 3 سنوات اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.

ويُعيّن سميح المعايطة، مهند شحادة، وسمر خالد الحاج حسن، ورامي القواسمي أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، لمدة 3 سنوات اعتبارا من تاريخ مباشرتهم العمل.

يشار إلى أنه وبموجب المادة (4) من نظام المحطة، يتولى إدارة المحطة مجلس يتألف من رئيس وأربعة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص يتم تعيينهم بإرادة ملكية سامية بناء على تنسيب رئيس الوزراء لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويكون الرئيس وأعضاء المجلس غير متفرغين.

وكانت الإرادة الملكية السامية قد صدرت بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة المحطة السابق في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2018.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com