الثلاثاء , يوليو 23 2024 | 6:32 ص
الرئيسية / stop / علوش: إقبال متوسط على إكسسوارات الأجهزة الخلوية وضعيف على شراء الأجهزة والساعات الذكية خلال العيد

علوش: إقبال متوسط على إكسسوارات الأجهزة الخلوية وضعيف على شراء الأجهزة والساعات الذكية خلال العيد

فيلادلفيا نيوز

اكد رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية، أحمد علوش، أن الإقبال على إكسسوارات الأجهزة الخلوية مثل واقي الشاشة، وكفرات الحماية، وحزام الساعة ‘الباند’ كان متوسطًا قبيل عيد الأضحى وخلال فترة العطلة.
وفي المقابل، نوه علوش إلى أن الإقبال على شراء الأجهزة الخلوية أو الساعات الذكية كان ضعيفًا.

وأوضح علوش أن الطلب على إكسسوارات الأجهزة الخلوية تركز على الفئات ذات السعر المتوسط أو الرخيص، بينما كانت مبيعات الإكسسوارات ذات الأسعار المرتفعة قليلة للغاية.
وأرجع هذا التفاوت في الطلب إلى مصاريف العيد التي تعتبر أولوية بالنسبة للأفراد، إلى جانب عدم صرف الرواتب قبل العيد، مما أثر على القوة الشرائية للمستهلكين.

وأشار علوش إلى أن فترة الصيف والعطلة المدرسية تشكل موسمًا جيدًا لمبيعات الأجهزة الخلوية، وخاصة اللوحية ‘التابليت’، نظرًا لإقبال الأطفال على استخدامها للألعاب ومشاهدة البرامج الترفيهية المتنوعة.
وأضاف أن الحركة التجارية بشكل عام ليست بالمستوى المطلوب، معربًا عن أمله في أن تزداد الحركة مع عودة المغتربين لقضاء عطلة الصيف في المملكة.

وأكد على ان التجار يتنافسون في تقديم العروض الترويجية والتخفيضات لجذب المزيد من العملاء وتحفيز السوق، خاصة على المنتجات ذات السعر المناسب، في ظل الاهتمام بجودة المنتجات لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com