الخميس , مارس 28 2024 | 4:36 م
الرئيسية / وفيات / عشيرة الفريحات . . شكر على تعاز

عشيرة الفريحات . . شكر على تعاز

فيلادلفيا نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم، قال تعالى: (وَبَشِّر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه راجعون، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم.

تتقدم عشيرة الفريحات عامة وعائلة المرحوم بإذن الله خاصة بجزيل الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لتفضله بانتداب رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف العيسوي لتقديم التعازي، مشكورا ً، بفقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله *العميد المتقاعد علي فهد عبد القادر الفريحات* .

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير للعائلة والعشيرة والأقرباء والأنسباء والأصدقاء وجميع من قدم لنا التعزية والمواساة سواء كان بالمشاركة في تشييع جثمان الفقيد، أو من كلفوا أنفسهم بالحضور الشخصي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة والعالم أجمع، أو بالإتصال الهاتفي أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الصحف المحليه والإلكترونية، من داخل المملكة وخارجها، مما كان له الأثر الكبير في التخفيف من مصابنا الجلل.

ونسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعا، ويبعد عنكم كل مكروه وأن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

شكر الله سعيكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء “إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى”

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com