الجمعة , يونيو 18 2021 | 3:07 م
الرئيسية / السلايدر / عشرات الجرحى الفلسطينيين خلال مواجهات في الضفة الغربية

عشرات الجرحى الفلسطينيين خلال مواجهات في الضفة الغربية

فيلادلفيا نيوز

أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي والغاز المسل للدموع، خلال المواجهات المندلعة منذ الليلة الماضية، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.

وأندلعت اليوم الجمعة مواجهات في قرية النبي صالح غرب رام الله، وسط دعوات للتظاهر بعد صلاة الجمعة في كل مدن الضفة.

وأسفرت المواجهات عن إصابة العشرات في قرية النبي صالح بالرصاص، بالإضافة إلى حالات اختناق جراء إطلاق القوات الإسرائيلية الغازات.

وأصيب عشرات الشبان، فجر اليوم، بحالات اختناق عقب اطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وفي نابلس أصيب مواطنان بالرصاص الحي، وآخرون بالرصاص المطاطي، والعشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت بين الشبان والجيش على حاجز حوارة العسكري المقام على أراضي المواطنين جنوب نابلس.

ونقلت وكالة “وفا” عن مصادر أمنية أن مسيرة انطلقت فجر اليوم الجمعة، من وسط مدينة نابلس باتجاه حاجز حوارة تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة والقدس.

وفي بيت لحم أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، فجر اليوم الجمعة، نتيجة قمع جيش الاحتلال لمسيرة انطلقت تنديدا بالقصف على قطاع غزة.

وفا

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.