الإثنين , سبتمبر 21 2020 | 6:37 ص
الرئيسية / السلايدر / عامل اسيوي يختلق قضية سلب مسلح على المنزل الذي يعمل به لسرقة مبالغ مالية ومصاغات من منزل مخدومه

عامل اسيوي يختلق قضية سلب مسلح على المنزل الذي يعمل به لسرقة مبالغ مالية ومصاغات من منزل مخدومه

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ، ان بلاغاً ورد لادارة البحث الجنائي قبل ايام من مالك احد المنازل بتعرض منزله للسلب المسلح من قبل مجهولين حيث انه عند عودته للمنزل شاهد العامل الاسيوي الذي يعمل لديه مقيداً بواسطة الحبال وقد سرقت مبالغ مالية ومصاغات ذهبية من داخل المنزل وشُكل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيق في القضية .
وبالتحقيق مع العامل الاسيوي افاد ان خمسة اشخاص مجهولين وملثمين دخلوا الى المنزل وقاموا بربطه بعد تهديده بواسطة سلاح ناري ، وقاموا بعد ذلك بسرقة مبالغ مالية ومصاغات من داخل المنزل ولاذوا بالفرار .
واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات ودراسة مسرح الجريمة ، اصبح لدى المحققين ادلة تشير الى عدم تعرض المنزل للسلب من قبل مجهولين وان الخادم قد اختلق تلك القصة لسرقة المنزل،وباعادة التحقيق معه اعترف باتفاقه مع صديق له من ذات الجنسية على سرقة المنزل واختلاق تلك القصة لازالة الشبهات حولهما وتقاسم ما يتم سرقته بينهما .
وتابع الناطق الاعلامي انه عثر بحوزته على جزء من المسروقات كما وتم تحديد مكان تواجد الشريك والقي القبض عليه وضبط بحوزته باقي المسروقات وجرى تحويل القضية للقضاء .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.