الإثنين , يوليو 13 2020 | 8:21 م
الرئيسية / stop / طيران فلاي جوردن تستعد للبدء برحلات داخليه الى العقبه…

طيران فلاي جوردن تستعد للبدء برحلات داخليه الى العقبه…

فيلادلفيا نيوز

طيران فلاي جوردن وتنفيذا للتوجيهات الملكيه للبدء باعادة السياحه الداخليه تستعد للبدء وبالتنسيق مع وزارة السياحة في تشغيل رحلات داخليه سياحية الى العقبه على طيران فلاي جوردن.

والمرحله الحاليه تستوجب التوجه لتنفيذ التوجيات الملكية لتنشيط السياحة الداخليه لدعم قطاع السياحة الداخليه خصوصا مع القرارات الحكومية الاخيرة بفتح المرافق الفندقيه وسيتم ذلك بالتنسيق الكامل مع معالي وزير السياحة ومدير عام هيئة تنشيط السياحة.

و حاليا يتم اتمام الترتيبات بالتواصل مع الحكومة مع التركيز ان تكون الاسعار مناسبه لكافة المواطنين وخصوصا ان هناك تخطيط للعمل مع مجموعة فنادق ايلا وعدد اخر من الفنادق في العقبة ونتوقع ان تكون البداية خلال الايام القادمة ويستطيع اي مكتب سياحه اعداد البرنامج الذي يرغب به والتنسيق مع طيران فلاي جوردن حيث سيتم تنفيذ هذه البرامج السياحية من خلال مكاتب وكلاء السياحة.

ويجب التوجه حاليا لتطوير السياحة الداخليه واعادة ثقة المواطن بالمرافق والامكانات السياحية للمملكة والتي استقطبت خلال الاعوام القليلة الماضية ملايين السياح الأجانب اضافة الى اهمية الاستفادة من خبرات مكاتب السياحة لتغيير شكل السياحة الداخلية.

#المسلماني #الأردن #فلاي_جوردن #طيران #السياحة #تنشيط_السياحة #العقبة #رحلات_داخلية #فنادق_العقبة #شواطئ_العقبة #المرافق_السياحية #السياحة #وزارة_السياحة #كورونا

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.