الثلاثاء , سبتمبر 24 2019 | 11:38 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا في الشونة الجنوبية

ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا في الشونة الجنوبية

فيلادلفيا نيوز

نفذت إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية عدة مداهمات في منطقة الشونة الجنوبية والقت القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام القليلة الماضية عدة مداهمات على عدد من المتورطين بقضايا حيازة أشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حول أماكن تواجدهم .

وأفضت تلك المداهمات لإلقاء القبض على ستة اشخاص وبحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا كان من أبرزهم القبض على شخص جرت مداهمة منزله وعُثر داخل المنزل على ٣٥٠ شتلة من نبات الماريجوانا المخدرة.

وفي مداهمة اخرى لأحد المنازل ألقي القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين أحدهم مسجل بحقه ٤ طلبات وبحوزتهم مجموعة من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة ، كما ونفذت كوادر الإدارة مداهمة أخرى ألقي القبض خلالها على شخص داخل منزله وبحوزته ٧٥ شتلة ماريجوانا ، كما وضبط داخل احد المنازل ٦٠ شتلة ماريجوانا وما زال البحث جارياً عن المتورط بحيازتها. جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.