الجمعة , مايو 29 2020 | 1:16 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط مخدرات في عمان والبلقاء

ضبط مخدرات في عمان والبلقاء

فيلادلفيا نيوز

ضبط العاملون في ادارة مكافحة المخدرات كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات لمروجين للمواد المخدرة في محافظتي العاصمة عمان والبلقاء.

وفي التفاصيل بين الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الايام الماضية عدداً من المداهمات لمروجين المواد المخدرة في محافظتي العاصمة والبلقاء وضبطهم وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

ففي احدى مناطق جنوب العاصمة جرت مداهمة شخصين من مروجي المواد المخدرة بعد تحديد مكان تواجدهما والقي القبض عليهما بعد محاولتهما الفرار وضبط بحوزتهما ٢٠ كفاً من مادة الحشيش المخدرة و ١٦ كيساً تحوي كميات من الحبوب المخدرة اضافة الى كمية من مادة الكريستال المخدرة، كما وضبط خلال مداهمة اخرى في جنوب العاصمة ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدرة داخل منزل شخصين من مروجي المواد المخدرة وبوشر البحث عنهما .

وفي شرق العاصمة وبعد متابعة احد الاشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة جرت مداهمته داخل مركبته بعد ان تم التأكد من حيازته لكمية كبيرة من تلك المواد حيث القي القبض عليه ، وضبط بحوزته ١٤ كفاً من مادة الحشيش المخدرة و١ كغم من مادة الحشيش الصناعي .

وفي محافظة البلقاء تم التعامل مع قضيتين لترويج المواد المخدرة القي القبض في القضية الاولى على احد الاشخاص المطلوبين بقضايا الترويج وبتفتيش منزله عثر داخله على ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة، وفي القضية الثانية دوهمت مزرعة استخدمها شخص من جنسية اسيوية لتخزين وترويج المواد المخدرة حيث القي القبض عليه وُضبط داخل المزرعة بعد تفتيشها كميات كبيرة من المواد المخدرة المعدة والمجهزة للبيع .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.