الجمعة , أكتوبر 30 2020 | 12:15 ص
الرئيسية / السلايدر / صيني يتبرع بـ 500 جهاز لتعقيم مدارس ومساجد وكنائس العقبة

صيني يتبرع بـ 500 جهاز لتعقيم مدارس ومساجد وكنائس العقبة

فيلادلفيا نيوز

تبرع المستثمر الصيني بمدينة العقبة الصناعية يان بوتشين بمدينة العقبة بـ (500) جهاز تعقيم لدور العبادة الاسلامية والمسيحية ولمدارس المدينة وذلك للتصدي لوباء كورونا.

وقال المتبرع الصيني انه تبرع بتلك الاجهزة تقديرا لمدينة العقبة التي يحب للمساهمة في حمايتها من الوباء المذكور ، في ضؤ توسع قاعدة انتشاره.

من جهته قال رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيب ان تبرع المستثمر المذكور يأتي في اطار التشاركية التي نحرص على تعميقها بين القطاعين العام والخاص كنهج راق يهيء الجميع للعمل معا لخدمة مجتمعاتنا المحلية والدولة الاردنية بشكل عام ، مشيرا الى ان التبرع باجهزة تعقيم جاء في التوقيت المناسب بعد التزايد الملحوظ في اعداد الاصابة بفيروس كورونا في العقبة وفي المملكة بشكل عام.

من جهتهما بارك مدير أوقاف العقبة فارس الجوازنه والأب سميح مرجي للمتبرع الصيني تبرعه ، وقالا انه جاء في وقته المناسب ، حيث جائحة كورونا باتت شرا مستطيرا لابد من تضافر جهود الجميع للوقوف بوجه تمدده الخطر .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.