الخميس , مايو 23 2024 | 8:55 ص
الرئيسية / السلايدر / شهيد في قلقيلية ومواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها

شهيد في قلقيلية ومواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها

فيلادلفيا نيوز

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، سلسلة اقتحامات واعتقالات طالت مدنا وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها اشتباكات مسلحة ومواجهات مع فلسطينيين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه مصادر طبية فلسطينية، عن استشهاد شاب فلسطيني (21 عاما) برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية لوكالة “وفا”، بإطلاق قوات الاحتلال الرصاص العشوائي خلال تنفيذها لعمليات دهم واعتقال طالت العديد من منازل الفلسطينيين، مما أسفر عن إصابة شاب أطلقت النار عليه في الشارع الغربي من المدينة بينما كان متوجها لمكان عمله في إحدى المخابز، حيث قضى متأثرا بجروحه.

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين مجموعات من الشبان وقوات الاحتلال التي تمركز بعضها فوق أسطح البنايات المطلة على الشوارع والأحياء الرئيسة.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بآليات عسكرية، مدينة جنين ومخيمها من محاور عدة وسط إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

وأضافت وكالة الأنباء، أن طائرة استطلاع حلقت في سماء المدينة ومخيمها خلال اقتحام قوات الاحتلال التي انتشرت في عدد من أحياء المدينة، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة.

وفا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com