السبت , فبراير 27 2021 | 5:33 م
الرئيسية / stop / شهادة ابتكار عالمية لبلدية اربد الكبرى بعد انشائها محطة السماد العضوي

شهادة ابتكار عالمية لبلدية اربد الكبرى بعد انشائها محطة السماد العضوي

فيلادلفيا نيوز

منح المعهد العالمي للإبتكار “Gini” بلدية اربد الكبرى شهادة اعتماد لقاء انشائها محطة السماد العضوي الذي باتت منتجاته متوفرة بالأسواق وتحمل اسم “سماد أرابيلا”
وقدم المعهد تهانيه للبلدية على هذه الجائزة العالمية التي تعتبر حدثاً مهماً في مسيرتها وتاريخها بل وقد يكون واحداً من اهم الاحداث والجوائز التي نالتها البلدية ذلك أن هذا الاعتماد أظهر أهمية مزايا هذا المنتج وتأثيره وفعالية استخدامه.
من جهته اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني فخره الكبير بهذا الاعتراف والاعتماد الدولي لواحد من مشاريع البلدية والذي راهنت عليه كثيراً واصرت على استكماله رغم كل الظروف والمعيقات.
وأضاف بني هاني ان هذا الاعتماد جاء نتيجة مبادرة خاصة أطلقتها البلدية وعملت على تطويرها وهو ما ينعكس بشكل اكيد على سائر اعمالها.
وبين ان مثل هذا الاعتماد يعتبر حافزاً حقيقياً ودافعاً قوياً لتقديم مزيد من الإنجازات والإبتكارات الهادفة التي تعود بالفائدة على المدينة وسكانها.
ونوه أن المصادقة على عمل البلدية من قبل المعهد العالمي للإبتكار فهو انجاز محترم ومقدر ومشرف خاصة ان هذا الجائزة تمنح لعدد محدود من المؤسسات حول العالم.
والمعهد العالمي للإبتكار ومقره في ولاية ميتشغان الأمريكية هو مؤسسة معترف بها دولياً يهدف إلى استقطاب العقول والمواهب الإبداعية وتحفيزها ومساعدتها في أعمالها حتى تصل مرحلة النضوج الكامل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.