الثلاثاء , أكتوبر 26 2021 | 5:31 م
الرئيسية / السلايدر / شكاوى من صعوبة أسئلة الفيزياء

شكاوى من صعوبة أسئلة الفيزياء

فيلادلفيا نيوز

تفاوتت آراء المتقدمين لامتحان الثانوية العامة حول صعوبة أسئلة مبحث الفيزياء، اذ أبدى بعض الطلبة استيائهم الشديد من صعوبة الامتحان.

وبين هذه الآراء، والتفاوت في تقييم صعوبتها وتناسبها مع الطلبة، ارتفعت وتيرة الشكوى من الفيزياء، ووصفها بعضهم أنها “صعبة وفوق المستوى التحصيلي”.

وقال الطلبة، إن الامتحان يتضمن أفكار جديدة ولم تحوي على قوالب ضمن الموجودة في الكتاب، واصفين الامتحان بالأصعب في الدورة الحالية.

وأشاروا إلى أن الظروف التي مروا فيها خلال العام استثنائية غير أن الوزارة لم تقدر تلك الظروف لتضع أسئلة ذات مستوى صعب.

وتوجه نحو 103 آلاف طالب وطالبة من فروع التعليم الأكاديمية والمهنية، اليوم الخميس؛ لتأدية الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة في يومه الثامن.

وتقدم الطلبة في مختلف فروع التعليم الأكاديمية والمهنية للطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة لمباحث؛ الفيزياء، والجغرافيا، والتفسير وعلوم القرآن والحديث، والصناعات الزراعية، والإدارة والسلامة المهنية، وأنظمة المحاسبة المحوسبة والفيزياء المهني، خلال الجلسة الأولى للامتحان.

وفي الجلسة الثانية، سيتقدم الطلبة في تمام الساعة الواحدة ظهرا، للامتحان في مباحث؛ الثقافة المالية، والسياحة والسفر، والثقافة الصحية، والفيزياء/كليات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.