الأحد , يناير 29 2023 | 7:35 ص
الرئيسية / stop / شركة توزيع الكهرباء تفعل خطّة الطوارئ للعام 2022-2033

شركة توزيع الكهرباء تفعل خطّة الطوارئ للعام 2022-2033

فيلادلفيا نيوز

أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن تفعيل خطّة الطوارئ للعام 2022-2033، بهدف تحقيق أعلى مستويات الحفاظ على سلامة المواطنين وكوادر الشركة ومعالجة أيّ حالات قد تشكّل خطورة على الأرواح والممتلكات.

وقالت الشركة في تصريح صحافيّ، أنّ خطّة الطوارئ تعطي الأولويّة لمعالجة حالات انقطاع الشبكات الكهربائيّة وتكسّر العوازل وتعطّل المحوّلات، بالإضافة للإصلاحات الّتي من شأنها إعادة الخدمة إلى المرافق الحيويّة كالمستشفيات ومحطّات ضخّ المياه والمراكز الأمنيّة وإدارات الدفاع المدنيّ وبالتالي إعادة التيّار الكهربائيّ إلى أكبر عدد من المشتركين في أسرع وقت وبشكل آمن.

واعتمدت الشركة في خطّتها على أهداف رئيسيّة وهي الحفاظ على العناصر البشريّة من كوادر الشركة والمواطنين، والمحافظة على ديمومة واستمراريّة النظام الكهربائيّ في مناطق الامتياز، والمحافظة أيضاً على سلامة التجهيزات والمعدّات الكهربائيّة وموجودات الشركة.

ومن أهداف الشركة أيضاً بحسب التصريح الصحفيّ، عزل المناطق الّتي تتعرّض لأيّ كوارث طبيعيّة أو حرائق-لا قدر اللّه- وإعادة التيّار بعد قيام الجهات المعنيّة بإزالة الخطر بأسرع وقت ممكن، وتقليل عدد المشتركين المتأثّرين بأيّ انقطاع قدر المستطاع.

وصنّفت الشركة حالات الطوارئ إلى حالات قصوى وطوارئ اعتياديّة ورفع الجاهزيّة والإطفاء الشامل أو الجزئيّ.

وتؤكّد الشركة قدرتها على العمل بأقصى طاقاتها البشريّة والفنّيّة بشكل يضمن سلامة تزويد المستهلكين بالتيّار الكهربائيّ وكذلك سلامة معدّات الشبكة الكهربائيّة حتّى زوال أيّ خطر محتمل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.