الإثنين , مارس 4 2024 | 6:04 م
الرئيسية / مجتمع / زين السعدي مبارك التخرج

زين السعدي مبارك التخرج

ألاماني تسبق التهاني والفرحة تسبق الليالي وتزيدها جمالاً بتخرج النشمي ‘زين محمد السعدي ‘ والذي حصل على معدل امتياز ونقش اسمه بحروف من ذهب في جامعة surrey البريطانية بعد ان انهى متطلبات دراسة البكالوريوس في تخصص هندسة الالكترونيات والكومبيوتر الذي احبه وآمن به واجتهد ليحقق النجاح الباهر الذي تفاخر فيه مع اسرته الدنيا كلها .

ويتقدم اسرة الطالب المتفوق ‘زين السعدي’ باسمى واجمل ايات التهنئة والتبريكات بمناسبة تخرجه من الجامعة ، سائلين الله عز وجل ان يوفقه في حياته العلمية والعملية وان يحقق الانجاز تلو الانجاز في مسيرته التي بدأها بـ’الامتياز’ ولن يتوقف عند شهادة البكالوريوس وهو بالمناسبة اول الخطوات نحو غده المشرق الذي يحلم به ويسعى الى تحقيقه بكل ما يملك من طاقة ومعرفة وعلم .

المهندس ‘زين’ ادخل الفرحة والسرور الى قلوب افراد اسراه التي كانت الداعم الرئيسي والاساسي له في مسيرته الذي كلله بنجاح باهر وتفوق على الذات والغربة والمعاناة والصبر.

 

زين ابن الطموح والمتفوق المحامي ‘محمد السعدي’ طبق مقولة ‘فرخ البط عوام’ فكان كوالده متميز ومميز ومتفوق وصاحب طموح حلق فوق ضباب العاصمة ‘لندن’ المعروفة بعاصمة الضباب شرفاً وعلماً ومعرفة .

 

زين السعدي الف مبروك ومنها للاعلى ان شاء الله .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com