الثلاثاء , يونيو 25 2024 | 10:45 ص
الرئيسية / stop / رياديو حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي يعيشون تجربة تدريبية مختلطة باللعب والذكاء الاصطناعي مع بروفاوندرز

رياديو حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي يعيشون تجربة تدريبية مختلطة باللعب والذكاء الاصطناعي مع بروفاوندرز

فيلادلفيا نيوز

أصبح اللعب المدعوم بالتكنولوجيا جزءاً هاماً من التجربة التعليمية والتدريبية في عالم اليوم، وتقدم شركة بروفاوندرز خدماتها انطلاقاً من ذلك. في هذا السياق، نظمت أورنج الأردن بالشراكة مع بروفاوندرز جلسة تدريبية تفاعلية استهدفت 7 من رياديي الموسم الثالث لحاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي، المموّلة بالشراكة مع الصندوق الأردني للريادة والمصممة بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لتعزيز مهاراتهم في عدد من المجالات باستخدام النموذج التدريبي المميز الذي تعمل من خلاله شركة بروفاوندرز.

وقدمت المدربة ومؤسسة الشركة سامية الشعراوي، الجلسة التي امتدت على مدار يوم واحد وخاضت من خلالها مع المتدربين غمار رحلة تعليمية ركزت فيها على تعزيز مهارات المتدربين في مجالات القيادة والريادة والإلقاء والتفاوض وحل المشكلات وتعزيز بناء الفريق وكيفية إيجاد حلول للتحديات المجتمعية.

ويتمثل المنهج التدريبي لبروفاوندرز في تقديم تجربة ألعاب لوحية مدتها 75 دقيقة، وتتألف من 12 لاعباً يشكلون 4 فرق يتنافسون لتأسيس أفضل مشروع يقدم حلولاً للتحديات المجتمعية.

وحول هذه الجلسة أشارت أورنج الأردن إلى أن دعمها للرياديين لا يقتصر على تمكينهم من حضور الجلسات التدريبية، بل يشمل أيضاً منحهم الفرصة لمشاركة خبرتهم مع أقرانهم، ما يشكل تجسيداً لأهمية تبادل الخبرات والمعارف الذي يشكل الأساس لتعزيز المشهد الريادي في الأردن.

وأشادت أورنج الأردن بالطريقة المبتكرة التي تعمل من خلالها شركة بروفاوندرز ما يسهم في تعزيز مهارات الرياديين خصوصاً في حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي، والتي يتعين على الرياديين فيها مواكبة أحدث الاتجاهات العالمية التكنولوجية.

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة بروفاوندرز تم تطبيقها في 25 مؤسسة وفعالية بمشاركة أكثر من 500 شخص، وأسهمت في تطوير مهاراتهم في مجالات عديدة عبر خوض تحديات متنوعة مجتمعية ومهنية وغيرها. 

ومن الجدير بالذكر أن حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي هي إحدى مبادرات أورنج الريادية المموّلة بالشراكة مع شركة الصندوق الأردني للريادة، والمصممة بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لتعزيز فرص الرياديين في مرحلة تطوير الأفكار، إلى جانب تمكينهم من الحصول على تمويل استثماري والوصول إلى فرص التشبيك بما يمكّنهم من تطوير حلول مبتكرة تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

– انتهى –

نبذة عن Orange الأردن 

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة ” قيادة المستقبل”، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺑﺎﺋ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﻛﻴ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي. 

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com