الإثنين , مارس 4 2024 | 5:54 م
الرئيسية / السلايدر / رسميا.. السعودية تترشح لاستضافة كأس العالم 2034

رسميا.. السعودية تترشح لاستضافة كأس العالم 2034

فيلادلفيا نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إرسال خطاب الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر منصة “إكس”: “الاتحاد السعودي لكرة القدم يرسل خطاب الترشح الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034”.
وقال ياسر بن حسن المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي: “كشفنا خلال الأسبوع الماضي عن طموح المملكة باستضافة نسخة عام 2034 من بطولة كأس العالم، ويمثل هذا الخطاب الخطوة التالية في جهودنا نحو تحويل حلم استضافة البطولة إلى واقع”.

وأضاف عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن السعودية تركز في الوقت الحالي على تقديم ملف متكامل يظهر قدرات المملكة على تنظيم البطولة والترحيب بجماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

وحظي إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نية الترشح على تأييد أكثر من 70 اتحادا من مختلف القارات، عبر بيانات رسمية أعلنت من خلالها عن دعم المملكة لاستضافة البطولة.

وتتمتع السعودية بتجربة واسعة وسجل حافل بالنجاحات على صعيد استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى، ومنها كرة القدم، رياضة المحركات، التنس، الفروسية، الرياضات الإلكترونية والجولف.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com