الأحد , نوفمبر 27 2022 | 12:40 ص
الرئيسية / stop / رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز يفتتح معرض لوحة الأمل في جامعة الزيتونة الاردنية

رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز يفتتح معرض لوحة الأمل في جامعة الزيتونة الاردنية

فيلادلفيا نيوز

افتتح رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز الافخم معرض “لوحة الامل” في جامعة الزيتونة الاردنية، والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع حرير للتنمية المجتمعية، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي وعمداء الكليات والمدير التنفيذي لحرير السيد نهاد دباس واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة.
وشمل المعرض لوحات رسمها أطفال مرضى سرطان وأيتام ولاجئين وذوي احتياجات خاصة وأبناء المجتمع المحلي، لتعبر كل لوحة من تلك اللوحات عن الأمل والحياة والطفولة والسعادة والتحدي والمقاومة والأمنيات.
وقد أبدى الفايزالاهتمام الكبير بالمعرض وبتلك اللوحات التي عبرت عن مشاعر وأفكار اولئك الأطفال الابرياء.
وأكد على أصال تلك الرسائل الى جلالة الملك عبد الله الثاني، حيث أنها رسالة انسانية سامية وأمنيات ومشاعر طفولية بريئة وعفوية.
وأشار المجالي إلى ان الجامعة تدعم و تشجيع كل فعل إنساني يرمز للأمل والعمل بروح الإيجابية والإيمان المطلق بأن القادم أفضل، كجزء من رسالة جامعة الزيتونة الاردنية في خدمة المجتمع المحلي ومساعدة مرضى السرطان والاستمرار في نشر رسالة الأمل، وأن الجامعة مهتمة لعقد شراكات مع حرير لأعمال مستقبلية تنموية وانسانية وتطوعية.
كما عبر عن سعادته بما شاهد من أعمال قدمها أطفال صغار لكن مضمونها يفوق أعمارهم، والمستوى الإبداعي الذي وصلوا له، وتفانيهم في سبيل إيصال رسالتهم
وبين السيد نهاد دباس على أن الهدف من هذا المعرض هو لعرض أعمال اولئك الأطفال المليئة بالامنيات، حيث يمكن لصوت هذه الأمنيات والرسائل الوصول الى كافة ارجاء المجتمع.
وأكد السيد نهاد دباس ان حرير تحرص على أن يطبق عملها الإنساني على أرض الواقع وأن معرض لوحة

الأمل يستم افتتاحه في عدة أماكن اخرى مختلفة حرصًا من حرير الى توصيل صوت المجتمع الطفولي.

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.